مكاتب البريد فى رمضان.. مواعيد عمل مكاتب البوسطة "البريد" فى شهر رمضان 2024

كتب بواسطة :

مع حلول شهر رمضان المبارك، يتوجب على المؤسسات والهيئات التقنية توفير الخدمات بشكل يلبي احتياجات المواطنين، وفي هذا السياق، قامت الهيئة القومية للبريد بإعلان تعديل مواعيد عمل مكاتب البريد في جميع أنحاء الجمهورية خلال هذا الشهر الفضيل.

التعديلات الجديدة

وفقًا للإعلان الصادر عن الهيئة القومية للبريد، فقد تم تعديل مواعيد عمل مكاتب البريد لتوفير أفضل خدمة ممكنة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك، ومن بين هذه التعديلات، بداية فترة العمل الصباحية من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 2 ظهرًا في جميع مكاتب البريد في الجمهورية.

وتستمر جميع المكاتب الرئيسية والأكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة في العمل خلال فترة ما بعد الظهر حتى الساعة 4 مساءً، وذلك لتسهيل الوصول إلى الخدمات البريدية للجميع.

العمل الليلي

وتأتي من بين التعديلات الجديدة تشغيل 109 مكاتب بريدية على مستوى الجمهورية خلال الفترة الليلية في شهر رمضان المبارك، وتستمر هذه المكاتب في تقديم الخدمات من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 11 ليلاً، بهدف توفير الخدمات للمواطنين في هذا الوقت الحساس من الشهر الفضيل.

وتشمل التعديلات أيضًا تشغيل الأكشاك البريدية وبعض مكاتب البريد وسيارات البريد المتنقلة في يوم الجمعة من كل أسبوع، حيث تبدأ مواعيد العمل فيها من الساعة 10 صباحًا حتى 4 عصرًا، لتلبية احتياجات الجمهور.

وتعمل مناطق التوزيع الرئيسية أيضًا طوال فترات العمل الليلية، حيث تبدأ مواعيد العمل بها من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 ليلاً، بهدف توفير خدمات الشحن السريع وتوصيل الطرود بأقصى سرعة ممكنة خلال شهر رمضان المبارك.

بهذه التعديلات، تسعى الهيئة القومية للبريد إلى توفير أفضل خدمة ممكنة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك، وتسهيل إجراءاتهم وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل.