علشان رمضان.. السكر بـ 27 والأسعار مخفضة لكل السلع "إعرف عناوين كل معارض أهلا رمضان فى الجيزة"

كتب بواسطة :

مع حلول شهر رمضان الكريم، تشهد محافظة الجيزة نشاطاً ملحوظاً في تنظيم معارض "أهلًا رمضان"، وذلك بهدف توفير احتياجات المواطنين من السلع الأساسية والمستلزمات الرمضانية بأسعار مناسبة.

أهمية معارض "أهلًا رمضان"

تأتي هذه المعارض في إطار الجهود المبذولة لتخفيف العبء المالي على الأسر خلال شهر رمضان، حيث يتم تقديم تخفيضات تصل إلى 30% على مجموعة متنوعة من السلع الغذائية والمنتجات الاستهلاكية.

تنوع المعارض ومواقعها

تتوزع معارض "أهلًا رمضان" في عدة مناطق بمحافظة الجيزة، مما يتيح الفرصة للمواطنين في مختلف المناطق للاستفادة من هذه العروض والتخفيضات، يشمل ذلك مناطق الجيزة الرئيسية مثل العمرانية والبدرشين والحوامدية، بالإضافة إلى مدينتي 6 أكتوبر والشيخ زايد.

معرض أهلاً رمضان الرئيسي

يعتبر معرض أهلاً رمضان الرئيسي الذي يقام في شارع ترعة الزمر بحي العمرانية من أبرز المعارض في المحافظة، حيث يضم مساحة واسعة تبلغ 2000 متر مربع و110 باكيات بيعية، ويقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من السلع بأسعار مخفضة.

قائمة بعناوين معارض أهلًا رمضان في محافظة الجيزة

  • معرض أهلاً رمضان الرئيسي في شارع ترعة الزمر بحي العمرانية.
  • معرض "أهلًا رمضان" في مدينة البدرشين.
  • معرض "أهلًا رمضان" في مدينة الحوامدية، بشارع عمرو بن العاص وبطريق مصر أسيوط.
  • معرض "أهلًا رمضان" في مدينة 6 أكتوبر، بتقاطع الشارع الفاصل بين الحي الحادي عشر والحي الثاني عشر محور جمال عبد الناصر.
  • معرض "أهلًا رمضان" في مدينة الشيخ زايد، بمركز خدمات الحي الأول بساحة انتظار كلية الهندسة.

زيادة المعروض والتخفيضات

يأتي توفير 11 ألف طن من السكر بسعر 27 جنيهًا للكيلو خلال الأيام الأخيرة في إطار جهود زيادة المعروض وتوفير المزيد من الخيارات للمواطنين، ويتوقع استمرار هذه الجهود وتوفير المزيد من التخفيضات في الأيام القادمة.

في الختام، تعتبر معارض "أهلًا رمضان" في محافظة الجيزة فرصة ممتازة للمواطنين لتوفير احتياجاتهم الشهرية بأسعار مخفضة، وتخفيف العبء المالي خلال شهر الصيام المبارك.