معرض أهلا رمضان بالجيزة "إمبابة".. كيلو السكر بـ 27 جنيه وباقى السلع بأسعار منخفضة "الحق اشترى لرمضان"

كتب بواسطة :

تحتضن شوارع مصر حركةً تجارية نابضة بالحياة، خاصةً مع اقتراب شهر رمضان الكريم، والذي يعد فرصةً للتجار والمواطنين للتحضير والاستعداد لهذا الشهر الفضيل، وفي هذا السياق، انطلق معرض "أهلاً رمضان" في شارع المطار بإمبابة، بهدف تلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية الأساسية والمستلزمات الرمضانية بأسعار مخفضة تصل إلى 30%.

توفير احتياجات السكان

يعد معرض "أهلاً رمضان" بمساحته البالغة 650 متراً مكعباً مكاناً مثالياً لتلبية احتياجات السكان، حيث يطرح مجموعة متنوعة من السلع الغذائية الأساسية والاستهلاكية، بما في ذلك السكر، والأرز، والمكرونة، والزيت، والسمن، والجبن، والألبان، والبقوليات، إضافةً إلى مستلزمات شهر رمضان مثل اللحوم والدواجن.

تخفيضات مجزية

يتميز معرض "أهلاً رمضان" بتخفيضات تصل إلى 30% على السلع المعروضة، مما يجعله فرصة ممتازة للمواطنين لتوفير المال وتلبية احتياجاتهم بأسعار معقولة، ويأتي هذا التخفيض في إطار جهود الدولة لتغطية احتياجات المواطنين من مختلف السلع والمنتجات الاستراتيجية بأسعار مخفضة.

دور السلطات المحلية

تشدد السلطات المحلية في محافظة الجيزة، بقيادة اللواء أحمد راشد، على أهمية توفير السلع الأساسية للمواطنين خلال شهر رمضان، وقد وجهوا بالتنسيق مع مديرية التموين والغرفة التجارية وسوق الجملة لزيادة الكميات المعروضة في المعرض لتلبية الطلب المتزايد.

جودة المنتجات والرقابة الدورية

بجانب توفير السلع بأسعار مخفضة، تضمنت توجيهات السلطات المحلية تكثيف جهود الرقابة على جودة المنتجات المعروضة، من خلال مديريتي الطب البيطري والتموين والتجارة الداخلية والمرور، يأتي ذلك في إطار سعيهم لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وضمان جودة المنتجات المتوفرة في الأسواق.

باختصار، يعتبر معرض "أهلاً رمضان" في شارع المطار بإمبابة فرصةً مميزة للمواطنين لتلبية احتياجاتهم خلال شهر رمضان الكريم بأسعار مخفضة ومنتجات ذات جودة عالية، وذلك بفضل جهود السلطات المحلية وتكثيف الرقابة على السلع المعروضة.