براتب 5500 جنيه ومميزات أخرى.. وظائف شركة فود إكسبريس مصر للخريجين والطلبة

كتب بواسطة :

تُعد شركة فود اكسبريس مصر من بين الشركات الرائدة في مجال توصيل الطعام في مصر، ومن خلال شراكتها مع وزارة الشباب والرياضة، تعلن اليوم عن فرص عمل مثيرة للخريجين والطلبة في مدينة نصر ومصر الجديدة.

الوظائف المتاحة وشروط التقديم

تتضمن الوظائف الشاغرة في شركة فود اكسبريس مصر للخريجين والطلبة من الجنسين وظيفة مناديب بيع وتسويق، يُشترط أن يكون المتقدمين حاصلين على مؤهلات عليا وأن لا يتجاوزوا سن الـ 29 عامًا، لا يُشترط وجود خبرة مسبقة، ولكن يجب أن يكون لدى المتقدمين مهارات بيع وتسويق المنتجات.

المزايا المقدمة

تُقدم شركة فود اكسبريس مصر رواتب مجزية تبدأ من 4000 جنيهًا، بالإضافة إلى عمولات تصل إلى 5500 جنيهًا، كما توفر الشركة يومًا واحدًا من الاجازة في الأسبوع، وبدل مواصلات، وتأمينات طبية واجتماعية للموظفين.

كيفية التقديم

للراغبين في التقديم على الوظائف المتاحة، يُرجى تعبئة استمارة التوظيف.

المسؤوليات الوظيفية

من بين المسؤوليات الرئيسية للمناديب بيع وتسويق في شركة فود اكسبريس مصر هو تسويق وبيع منتجات الشركة بطريقة فعالة، يجب عليهم التعامل بمهنية مع العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل كامل لضمان رضاهم واستمرارية العلاقة التجارية.

التدريب والتطوير المهني

تولي شركة فود اكسبريس مصر اهتمامًا كبيرًا لتطوير مهارات موظفيها من خلال تقديم برامج تدريبية متخصصة، يحصل المناديب على تدريب شامل على منتجات الشركة وأساليب البيع الفعالة لتحسين أدائهم وتحقيق نجاح مهني أكبر.

المساهمة في نمو الشركة

يشكل المناديب بيع وتسويق دعامة أساسية في نجاح شركة فود اكسبريس مصر، بفضل جهودهم في تسويق وبيع المنتجات، تتمكن الشركة من تحقيق نمو مستدام وتوسيع نطاق عملها في سوق التوصيل بالمنطقة.

البحث عن فرص جديدة

بجانب تنفيذ المهام اليومية، يُشجع المناديب في شركة فود اكسبريس مصر على استكشاف فرص جديدة لتوسيع قاعدة العملاء وتعزيز المبيعات، يقومون بالبحث عن أماكن جديدة للتوزيع وتطوير استراتيجيات جديدة لجذب العملاء وزيادة الإيرادات.