الشرقية بتفرح.. معرض أهلا رمضان بالشرقية "إلحق اشترى قبل السلع ما تخلص" بأسعار مخفضة جدا

كتب بواسطة :

في إطار جهودها لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتقديم الدعم في شهر الخير، نظم اتحاد عمال الشرقية معرض "أهلاً رمضان" بالتعاون مع عدد من الشركات الكبرى في مصر، تمت المبادرة برعاية كريمة من محمد جبران، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وبحضور عبدالله مشهور، نائب رئيس اتحاد عمال الشرقية.

عنوان معرض أهلا رمضان بالشرقية

يأتي هذا المعرض في إطار سلسلة من المبادرات التي تهدف إلى دعم الفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع، وفقًا لبيان صادر عن "الاتحاد"، فإن الهدف من المعرض هو توفير سلع تموينية بأسعار مخفضة للمواطنين، حتى تاريخ ١٤ مارس، في المبنى العام للاتحاد المحلي لعمال الشرقية.

شراكة استراتيجية للتعاون والتضامن

تجسد هذه الشراكة بين اتحاد عمال الشرقية والشركات الكبرى، مثل شركة الجملة للسلع التموينية وشركة التعاون للبترول وشركة هيلثي ميلك لمنتجات الألبان، روح التعاون والتضامن في المجتمع، فقد تم تنظيم هذا المعرض بناءً على توجيهات رئيس الإتحاد العام لنقابات عمال مصر، وذلك لتحقيق الغاية النبيلة في تخفيف الضغط الاقتصادي عن الأسر المصرية.

تقديم الدعم والخصومات للمواطنين

يعكس إقامة معرض "أهلاً رمضان" التزام القطاع العمالي بتقديم الدعم للمواطنين خلال هذا الشهر الفضيل، حيث يتيح المعرض للزوار فرصة الحصول على سلع غذائية بأسعار مخفضة، مما يساهم في تخفيف العبء المالي عن الأسر وتوفير مستلزمات الحياة الأساسية بأسعار ميسرة.

في الختام، يجسد معرض "أهلاً رمضان" مثالًا بارزًا للتعاون الاجتماعي والتضامن الإنساني في مصر، ويؤكد على أهمية دور القطاع العمالي في دعم المجتمع وتقديم الدعم للفئات الأكثر احتياجًا في البلاد.