الأسعار مخفضة جدا فى معرض الدقى لوزارة الزراعه "لحوم وألبان وبقوليات" كل السلع الغذائية طوال شهر رمضان

كتب بواسطة :

أعلن سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، عن توفر جميع السلع الغذائية في منافذ وزارة الزراعة ومعرض الوزارة في الدقي، بكميات تلبي احتياجات المواطن، وبأسعار تنافسية، مع تخفيضات تصل إلى 40% في بعض السلع.

الفرصة للتسوق بأسعار مناسبة

أكد صالح أن المعرض يستمر في استقبال الزوار يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 10 مساءً، على مدار شهر رمضان، تنفيذًا لتوجيهات وزير الزراعة بتوفير كافة السلع بأسعار ملائمة للمواطنين، وذلك دون إجازة يوم الجمعة.

توسيع نطاق التوزيع

من جانبه، كلف السيد القصير، وزير الزراعة، بضخ المزيد من السلع والمنتجات الغذائية عبر جميع المنافذ التابعة للوزارة في المحافظات، حيث تبلغ عددها 274 منفذًا ثابتًا و33 منفذًا متحركًا، يتجوبون القرى والميادين والمناطق النائية.

يهدف ذلك إلى توفير السلع بأسعار مخفضة للمواطنين، وشملت المنتجات لحومًا ودواجنًا وأسماكًا ومنتجات الألبان والبقوليات، وغيرها من الاحتياجات الأساسية.

رعاية حكومية لاحتياجات المواطنين

تعكس هذه الجهود التزام الحكومة بتوفير بيئة تجارية عادلة وتوفير السلع الأساسية للمواطنين، مما يسهم في تخفيف العبء المالي عن كاهلهم خلال شهر رمضان المبارك.

في نهاية المطاف، تبرز هذه المبادرات الحكومية كنموذج يحتذى به في تحقيق التوازن بين العرض والطلب، وتوفير الرعاية لجميع شرائح المجتمع لضمان تلبية احتياجاتهم الأساسية بكل يسر وسهولة.