إحجز الشقة دلوقتي.. مشروع إسكان "valley towers" الإسكان المتميز تعرف على سعر المتر ومواصفات الشقق

كتب بواسطة :

يعتبر مشروع الإسكان المتميز "Valley Towers" أحدث المشاريع السكنية الراقية التي تطرحها وزارة الإسكان، والتي من المقرر طرحها في الفترة القادمة بمدينة حدائق أكتوبر، يأتي هذا المشروع كخطوة إيجابية نحو تلبية احتياجات المواطنين من السكن بمواصفات عالية الجودة وبأسعار معقولة.

تفاصيل مشروع "Valley Towers"

يأتي مشروع "Valley Towers" بتصميمات معمارية فريدة وموقع استراتيجي متميز في قلب مدينة حدائق أكتوبر، ومن المتوقع أن يتضمن المشروع حوالي ألف وحدة سكنية كاملة التشطيب، بمساحات متنوعة تتراوح بين 95 و100 متر مربع.

سيكون سعر المتر في هذا المشروع يصل إلى 15 ألف جنيه، مما يجعل الوحدات المتوفرة تتجاوز قيمتها مليون ونصف المليون جنيه، كما يتطلب الحجز في المشروع دفعة مقدمة تبلغ 150 ألف جنيه، ويتم دفع 20% من ثمن الوحدة كمقدم أولي، والباقي يمكن سداده على أقساط ربع سنوية لمدة تصل إلى 7 سنوات.

يتمتع مشروع "Valley Towers" بموقع استراتيجي يطل على الأهرامات مباشرة، ويقع في منطقة حديقة الجيزة على طريق الواحات، مما يوفر للسكان إطلالات خلابة وبيئة مفعمة بالهدوء والجمال.

فرص الاستثمار في "Valley Towers"

يعد مشروع "Valley Towers" فرصة استثمارية مثالية للراغبين في الاستثمار في العقارات السكنية بمصر، فإلى جانب السكن، يمكن للمستثمرين تحقيق عوائد مالية جيدة من خلال تأجير الوحدات للمستأجرين، نظرًا للطلب المرتفع على السكن في هذه المنطقة الحيوية.

بالنظر إلى ميزات المشروع الفريدة والطلب المتزايد على السكن في حدائق أكتوبر، يعتبر "Valley Towers" فرصة لا تُفوت للحصول على سكن عصري وراقي في موقع استراتيجي وبأسعار مناسبة.